السبت، 11 مايو 2013

موظفو جامعة أسيوط يهددون بالإضراب عن الامتحانات


موظفو جامعة أسيوط يهددون بالإضراب عن الامتحانات
هدد موظفو جامعة أسيوط بعدم المشاركة فى أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى التى ستجرى الشهر الجارى؛ وذلك بعد تردد أنباء عن تلاعب المسئولين فى الحكومة بزياداتهم التى تم إقرارها والموافقة عليها.
كانت اتفاق قد تم بين رابطة موظفى الجامعات المصرية ووزير التعليم العالى بشأن استقطاع 10% من صندوق الجامعات ومنحه للموظفين كإضافة على رواتبهم اعتباراً من الشهر الحالي.
وقالت رابطة موظفى الجامعة: إنهم قرروا عدم المشاركة فى أعمال الامتحانات عن دور مايو كتصعيد لاحتجاجهم على تراجع المسئولين عن قراراتهم ومؤكدين أنهم سيتركون أمر المشاركة فى اعمال الامتحانات والكنترولات والمراقبة والملاحظة للجامعة لتختار من يديرها من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من السادة المعيدين والمدرسين المساعدين.
وأضافت الرابطة أنه فى حالة عدم جدية الدولة وقيادتها فى تنفيذ الكثير من الوعود التى قطعتها على نفسها لتحسين دخل موظفى الجامعات سيتم اتخاذ اجراءات اكثر تصعيدا في الفترات المقبلة مطالبين الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بمقابلتهم وفد من الموظفين ؛ كما حدث وقابل وفود أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعات خاصة وأنهم أحد جناحى العملية التعليمية.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...