الثلاثاء، 28 مايو 2013

فولفسبورج الالماني يرفض الاستغناء عن اللاعب المصرى / عمرو طارق ابن محافظة اسيوط ويجدد تعاقده للعب ضد الكبار أمثال ’’ روبن _ ليفاندوفسكى ’’


http://i.kooora.com/?i=3457889%2F120802_amro_tarek_abdel-aziz_745500ffb2.jpg
جددت ادارة الكرة بنادي فولفسبورج الالماني تعاقدها مع اللاعب المصري عمرو طارق عبد العزيز لمدة عام جديد بعد نجاحه في الموسم الماضي مع الفريق الرديف.

حيث شارك في 20 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع سبعة وهو يجيد اللعب فى اكثر من مركز منها الجناح الايسر الذي يعد المركز المفضل لديه كما يجيد اللعب تحت رأس الحربة و ايضا مدافع ايسر.

وكان عمرو بدا اللعب لبراعم نادي اسمنت اسيوط في سن ٨ سنوات و تدرج في جميع مراحل الناشئين ولعب لمنتخب شمال الصعيد قبل ان ينتقل الى نادي انبي عام 2009 وبقي فيه لمدة موسم واحد ، انتقل بعده للدراسة في ألمانيا ولعب لمنتحب الجامعة قبل ان ينضم الى صفوف فريق ماجدبرج الذي يلع في صفوف دوري الدرجة الثانية لمدة موسم واحد لفت خلاله الأنظار لينتقل بعده الى فرايبورج في بداية موسم 2011 -2012 ، وقدم معه موسما متميزا انتقل بعده الى صفوف فولفسبورج احد اندية المقدمة في البوندزليجا.

وسبق لعمرو ان استدعى لصفوف منتخب الشباب الذي كان يقوده ضياء السيد ولعب معه مباراة ودية وحال ارسال القائمة للفيفا دون مشاركته مع المنتخب في كأس العالم للشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...