الثلاثاء، 14 مايو 2013

مصادر رئاسية :: مؤسسة الرئاسة تقوم حاليا بتجهيز بديل لمحافظ أسيوط من قبل عددٍ من مستشاري الرئيس مرسي


كشفت مصادر، أن مؤسسة الرئاسة تقوم حاليًا بتجهيز قوائم المحافظين الجدد، من قبل عددٍ من مستشاري الرئيس مرسي، دون إبلاغ الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء.
وأكدت المصادر، أن "الرئاسة" اكتفت بإبلاغ قنديل بأن التغييرات الجديدة في المحافظين سوف تشمل خروج 12 محافظًا حاليًا من الخدمة، مع إجراء تبادل مواقع للمحافظين في 5 محافظات.
وأضافت، أن المحافظات التي استقر رأي الرئاسة حتى الآن على تغيير محافظيها هي (الجيزة، المنوفية، دمياط، القليوبية، الغربية، بني سويف، بورسعيد، سوهاج، أسيوط، أسوان، الدقهلية، الشرقية).
كما أوضحت المصادر، أن الرئاسة والحكومة، لم يخاطبا القوى السياسية و الحزبية لطلب ترشيحات منها في حركة المحافظين الجديدة، واقتصر الطلب على حزبين فقط، وهما الموالين للرئاسة وجماعة الإخوان المسلمين، وهما حزبا الوطن والوسط، حيث سيتم إسناد محافظتين لمرشحي كل حزب منهما.
وأشارت المصادر، إلى أن التعديل تركز على المحافظات التي ضعفت فيها شعبية الجماعة خلال الفترة الأخيرة، وهى المدن التي لم يحصل فيها الدكتور محمد مرسي على أغلبية الأصوات في الانتخابات الرئاسية.

أحمد شعلان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...