الخميس، 16 مايو 2013

مدرب بترول اسيوط يجهز لاعبيه لـ"موقعة" أسوان


أكد عادل خليل، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط جاهزية لاعبيه للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق أسوان، بدورة الترقى الجمعة المقبلة في الجوله الثانية على ملعب الجونة.

وأشار إلى أنه يحاول تجهيز جميع اللاعبين لوصول الفريق إلى حالة فنية وبدنية عالية نظرا لصعوبة المباراة، خاصة أن أسوان يحتل المركز الأول بثلاث نقاط، بينما يحتل بترول أسيوط المركز الثاني بنقطة واحدة بعد تعادله مع سوهاج.أكد عادل خليل، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط جاهزية لاعبيه للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق أسوان، بدورة الترقى الجمعة المقبلة في الجوله الثانية على ملعب الجونة.

وأشار إلى أنه يحاول تجهيز جميع اللاعبين لوصول الفريق إلى حالة فنية وبدنية عالية نظرا لصعوبة المباراة، خاصة أن أسوان يحتل المركز الأول بثلاث نقاط، بينما يحتل بترول أسيوط المركز الثاني بنقطة واحدة بعد تعادله مع سوهاج.


محمود معوض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...