الأحد، 5 مايو 2013

وكيل لجنة التعليم بـ"الشورى" ينفي إضراب طلاب "أزهر أسيوط" عن الطعام


جامعة الأزهر

نفى الدكتور محمد حامد شريت، وكيل أول لجنة التعليم بمجلس الشورى، ما أشيع حول إضراب طلاب مدينة جامعة الأزهر بأسيوط عن الطعام، وذلك عقب زيارته للمدينة مساء أمس، حيث أبلغه الأستاذ كمال عطية مشرف وجبة الغذاء أن عدد الطلاب الذين حضروا إلى المطعم أمس بلغ 1014 طالبا وتغيب 9 طلاب فقط. وأكد شريت أن ما أشيع عن عدم صلاحية معلبات التونة الخاصة بمطعم المدينة كذب، حيث اطلع بنفسه على تاريخ انتهاء صلاحيتها المحدد بالعام 2015.

وقال مصطفى فرج الله محمد، طالب بليسانس شريعة وقانون وعضو لجنة المتابعة المنتخب بالمدينة، أنه تفاصيل ما أشيع عن إضراب طلاب المدينة عن الطعام ترجع إلى أن هناك ثلاثة طلاب من اللجنة نفسها جمعوا بونات الطعام يوم الجمعة من الطلاب بنية الإضراب عن الطعام لفساد معلبات التونة دون إبلاغ باقي أعضاء اللجنة، وهو ما رفضه بقية أعضاء اللجنة، وبناء عليه أعاد هؤلاء الطلاب بونات الطعام إلى زملائهم.

وأشار فرج الله إلى أن وجبة التونة يتم تناولها يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع، وبعد ما أثير من شائعات عن فساد معلبات التونة استبدلها مدير المدينة بـ 85 جرام لحمة، بحيث تكون بنفس تكلفة علبة التونة، بالإضافة إلى يومي الأحد والخميس حيث يقدم خلالهما 100 جرام لحمة. 


محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...