الأربعاء، 5 يونيو 2013

بالصور.. جولة لمحافظ أسيوط على المستشفيات للوصول لمستوى خدمة متميزة



                         باقى الصور
















أكد الدكتور يحيى كشك اهتمام الدولة بالرعاية الصحية للمواطن والارتقاء بالخدمات التى تقدم له، مشيراً إلى أن أجهزة المحافظة التنفيذية تسعى إلى الوصول بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة إلى ذات المستوى المتقدم لمستشفيات جامعة أسيوط.
جاء ذلك خلال جولة لمحافظ أسيوط اليوم تفقد فيها مستشفى الصدر ومستشفى الإيمان "النساء والولادة" وأعمال الإنشاءات بقصر ثقافة أسيوط، يرافقه المحاسب جمال آدم سكرتير عام المحافظة والمهندس ممدوح مرسى سكرتير عام المحافظة المساعد والمهندس عبد الحكيم عبد الله مدير الإسكان والدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط.

وقال محافظ أسيوط، إن الوصول بمستشفيات الصحة للمستوى المطلوب سيتم بتوفير جميع احتياجات المستشفيات من أجهزة، بالإضافة إلى التدريب الدورى للأطباء ومقدمى الخدمة الطبية، مشيراً إلى أن وحدة العناية المركزة بمستشفى الصدر تعد الأولى على مستوى الصعيد فى مستشفيات الصدر والتى تصل تكلفتها إلى 5 ملايين جنيه.

وأشارت الدكتورة وفاء على حسن أستاذ أمراض الصدر والمشرف على وحدات العناية المركزة بمستشفى الصدر إلى أن الوحدة تشمل 8 أسرة عناية مركزة كل سرير ملحق به جهاز مونيتور وتنفس صناعى و6 أسرة عناية متوسطة وغرفة مناظير صدر ومعمل خاص بالعناية واستراحة أطباء وتمريض لافتة إلى تنظيم دورات تدريبية للأطباء وفرق التمريض للتعامل مع الأجهزة الجديدة.

وقال جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، إن المحافظ تفقد بعض أعمال الإنشاءات والتطوير والتعديلات التى تتم فى مستشفى الإيمان القديمة "النساء والولادة" وأبدى بعض الملاحظات على عملية التطوير للعمل على تلافيها تمهيداً لافتتاح التوسعات الجديدة خلال الفترة القادمة.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...