الأربعاء، 12 يونيو 2013

مدير امن اسيوط يؤكد : لايوجد تجاوزات فى انتخابات نادى الشرطة


http://www.moheet.com/images/images/large/52013412632.jpg
صرح اللواء ابو القاسم ابو ضيف  مدير أمن أسيوط  ،ان عملية انتخابات نادى أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط والتى تمت امس ، سارت فى هدوء دون حدوث اى تجاوزات مؤكدا ان الفرز سيتم مساء اليوم ،على ان يتم إعلان النتيجة عقب الانتهاء من الفرز  .

وشهدت العملية الانتخابية للأندية العامة للشرطة و الأفراد والعاملين المدنيين ارتفاعاً في نسبة التصويت في اليوم الثاني للانتخابات والتي تنتهي اليوم  .

 واشار ابوضيف ، ان نسبة التصويت في اليوم الثاني ارتفعت إلي ما يقرب من 70% للعاملين المدنيين والعسكريين  موضحاً أن العملية الانتخابية لم يحدث بها أية تجاوزات وانها تسيير في يسر وسهولة .

 ويتنافس في الانتخابات 43 من العسكريين على أن يتم اختيار 9 عسكريين وموظفين لنادي اسيوط  ويبلغ عدد الأمناء والأفراد والمدنيين الذين يدلون بأصواتهم فى الانتخابات اكثر من 12 الف ناخب على مستوى محافظة اسيوط  لـ 18 مقراً بمراكز الشرطة والأقسام المختلفة .


محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...