الأربعاء، 5 يونيو 2013

استمرار توقف رحلات مطار أسيوط بعد إضراب موظفى الجمارك للمطالبة بالحوافز



واصل موظفو الشئون الإدارية والجمارك بمطار أسيوط، إضرابهم عن العمل لليوم الثانى على التوالى، متسببين فى توقف رحلات الطيران المتجهة من مطار أسيوط إلى القاهرة وأبوظبى؛ للمطالبة بصرف الحوافز والبدلات المخصصة لهم.

وقال محمد خلف الله، مأمور جمرك مطار أسيوط، إنهم أعلنوا الإضراب عن العمل منذ أمس الأول، ورغم توقف العمل إلا أن المسئولين بوزارة الطيران مصرين على تجاهل مطالبهم الممثلة فى صرف بدلات المخاطر والسهر والمناطق النائية، أسوة بالعاملين بمطار القاهرة.

ومن جانب آخر، انتقد عدد من الموظفين المحتجين تصريحات مسئولى وزارة الطيران والهيئة لوسائل الإعلام حول الاستجابة لمطالبهم وصرف مستحقاتهم والتحقيق فى الفساد المالى والإدارى، دون تحقيق ذلك فى الواقع.

وفى نفس السياق، أكد عدد من الموظفين المحتجين أنهم لن يفضوا الإضراب حتى يتم تطهير مكتب رئيس هيئة الطيران من وكلاء الوزارة والمستشارين المتهمين والمتورطين فى قضايا فساد وإحالتهم إلى المحاكمات.

وأشاروا إلى مواصلتهم الإضراب حتى يتم تطهير مكتب رئيس هيئة الطيران من وكلاء الوزارة والمستشارين المتهمين والمتورطين فى قضايا فساد.

يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...