السبت، 20 يوليو 2013

إنشاء 264 وحدة سكنية لمحدودى الدخل بأسيوط


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/7/20/2013-635099319929278356-927.jpg
 انتهت محافظة أسيوط من إنشاء 264 وحدة سكنية لمحدودى الدخل، بمنقباد ودرنكة ونزلة عبداللاه الجديدة، ويجرى تنفيذ أكثر من 5 آلاف وحدة سكنية على مستوى مراكز وقرى المحافظة حيث يتم رفع المساحات فى الأماكن التى تم اختيارها، وتصميم الرسومات ووضع الميزانية.

صرح جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط بأن المحافظة ستضع شرطا للمتقدمين للوحدات السكنية بإيداع مقدم حجز لضمان الجدية، ومن خلاله يتم خصم الغرامة فى حال اكتشاف احتيال المتقدم ومخالفته لشروط الحصول على الوحدات السكنية، والتى تتضمن ألا يكون لديه سكن إيجار دائم أو شقة تمليك، أو استفاد من دعم الدولة من قبل.

وقال إن من اشتراطات التقدم للحصول على وحدات سكنية للفئات المستهدفة، ألا يزيد دخل الأسرة على 1500 جنيه بما فى ذلك مجموع دخل الزوج والزوجة معاً فضلاً عن تخصيص نسبة 50% من الشقق للشباب المتزوجين حديثاً خلال الخمس سنوات الأخيرة ممن تقل أعمارهم عن 40 عاماً، بالإضافة لتخصيص نسب للمستأجرين المقيمين فى المبانى التى تم تنفيذ قرارات إزالة فعلية لها خلال العام الجارى، بالإضافة لنسبة 5% للمعاقين ومصابى الثورة بإصابات أدت للعجز.


مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...