السبت، 13 يوليو 2013

القوات المسلحة توزع أكثر من 950 ألف حصة رمضانية على المواطنين


القوات المسلحة توزع أكثر من 950 ألف حصة رمضانية على المواطنين
أمر الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بإعداد وتوزيع 950 ألفا و660 حصة ترفيه غذائي مقدمة من القوات المسلحة للمواطنين في كافة مدن ومحافظات الجمهورية، وذلك فى إطار التلاحم بين القوات المسلحة والمواطنين خلال شهر رمضان.
ويتم توزيع حصة الترفيه الغذائى بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي وأكثر من 550 جمعية أهلية بالمحافظات لتوزيع الحصص الرمضانية على المستحقين من محدودي الدخل وممن لا يشغلون وظائف من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقرًا.
ففى نطاق المنطقة المركزية العسكرية يجري حاليًا توزيع 355 ألفا و660 حصة غذائية منها 243 ألفا لصالح مديريات التضامن الاجتماعي و660ر92 حصة عن طريق الجمعيات الأهلية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبني سويف والمنيا.
ويقوم الجيش الثانى الميدانى بتوزيع أكثر من 150 ألف حصة رمضانية بكل من الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقرى محافظة شمال سيناء.
كما يتم توزيع 20 ألف حصة رمضانية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بواقع 14 ألفا لمدن وقرى محافظة السويس و6 آلاف حصة لأهالي القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء .
وتقوم المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة بتوزيع 165 ألف حصة غذائية على المواطنين من أبناء المحافظات.
كما تقوم المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع 250 ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين بكل من أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادي الجديد وحلايب وشلاتين.
وفى محافظة مطروح تقوم المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع 30 ألف حصة رمضانية على المواطنين بكل من مطروح والسلوم وبراني وسيوة ورأس الحكمة ، وقد حرصت القوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للحصص التموينية المقدمة، حرصًا منها على المشاركة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال الشهر الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...