السبت، 13 يوليو 2013

نادي أمناء الشرطة يستنكر معاقبة فرد شرطة من مديرية أمن أسيوط بدون وجه حق من القيادات


نادي أمناء الشرطة يستنكر معاقبة الأفراد بدون وجه حق من القيادات
وقال أحمد مصطفى المنسق العام لائتلاف أمناء الشرطة وعضو مجلس إدارة النادي العام للأمناء والأفراد إننا لن نصمت ولن نغلق أفواهنا ولن نعود للوراء.
وأضاف مصطفى: " أعلم جيدًا أن وراء الحرب الشرسة التي يقودها البعض ضدي وضد العديد من زملائي بالنادي العام هدفها الأساسي أن نصمت، وأن نوافق على العودة إلى عصر تكميم الأفواه.
وقال مصطفى: " أقولها بكل صراحة أنني لن أصمت ولن أغلق فمي ولن يكمم أحد أفواهنا مرة أخرى، وما حدث اليوم في محافظتي الدقهلية وأسيوط هو نذير خطر يهدد أفراد الشرطة، ابلغني الزملاء بنادي أفراد الشرطة بالدقهلية اليوم أن اللواء سامي الميهي أصدر قرار بإيقاف أميني شرطة بالمحافظة لمدة شهر أحدهم بحجة مشاركته بمظاهرة رابعة العدوية يوم 29/6 الماضي، والآخر وهو الأمين محمد ربيع أحد أعضاء ائتلاف الدقهلية لحدوث مشادة بينه وبين أحد الضباط بمقر عمله.
وأضاف مصطفى: " أيضًا اتصل بي الزملاء محمد عوض واحمد مسعد اعضاء نادي افراد الشرطة بأسيوط لإبلاغي بإيقاف فرد شرطة من قوة المديرية لمدة شهرين بسبب مذكرة حررت ضده بترك مكان خدمته واستيائهم البالغ من ذلك القرار.
وتساءل مصطفى مستنكرًا " لماذا يتم الإيقاف دون إجراء تحقيق وما سر التوسع في قرارات الإيقاف عن العمل في هذه الفترة.
وقال مصطفى: " اقولها وبأعلى صوتي لن أصمت على أي ظلم يتعرض له اي زميل، وإذا كان موقعي بالنادي العام يتطلب مني الصمت فاستقالتي جاهزه وهي أفضل لي من أن أخالف ضميري.
وطالب مصطفى بتدخل سريع من السيد وزير الداخلية لوقف قرارات الإيقاف التي تصدر من مديري الأمن بدون تحقيق حتي لا تحدث فتنة لأن هناك اعتقاد قائم وسط الأفراد الآن بأن هذا توجه عام لدى وزارة الداخلية.

عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...