الثلاثاء، 9 يوليو 2013

"إخوان أسيوط":صامدون ضد الانقلاب


http://media.elwatannews.com/News/Large/130980_660_3494495.jpg
قال إخوان أسيوط ،إن شهداء مجزرة الحرس الجمهوري الأبرار، من الشباب والأطفال والنساء الذين قدموا أرواحهم شهادة لله سبحان وتعالي، دفاعاً عن الحق والشرعية وعودة رئيس المنتخب الشرعي الدستوري الوحيد الذي يعبر عن إرادة الشعب.

و أكد إخوان أسيوط، في بيانهم اليوم تعليقاً على أحداث مجزرة الحرس الجمهوري أن دماء الشهداء ستكون شرارة ،ووقود لكل غيور علي بلده ووطنه ودينه ولكل القوى المخلصة أن تهب للدفاع عن الحق والشرعية و عودة الرئيس المنتخب، وأنها ستكون بوابة النصر لمصر كلها إن شاء الله، نستبشر بأن النصرة قريب لأن ما حدث هو ضريبة النصر .

وأكد البيان على استمرارهم في التظاهر وأنهم في رباط حتى تتحقق مطالب الشرعية وسوف يتدفق الملايين وعشرات الملايين إلى الشوارع والي ميادين مصر مصرين علي عودة الرئيس رمز الإرادة المصرية ورمز عزة شعبه ولا يمكن لشعب أبي أن يترك هؤلاء الانقلابين علي إرادته وعلي شرعيته.

وشدد البيان على أن كل هذا المظاهرات ستكون سلمية ،وهذه الجموع الغفيرة التي خرجت بالملايين من شتي المحافظات ومن كل قوي شعب مصر وليس فقط من الإخوان صامدون ومرابطون ضد الانقلاب، و سوف يثور الشعب المصري كله بإذن الله لتمسك بإرادته وشرعيته، ،والله غالب علي أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...