السبت، 13 يوليو 2013

سكرتير عام محافظة أسيوط يؤكد سير العمل بالديوان والمديريات بصورة طبيعية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/13/2013-635093152254866527-486_main.jpg
أكد جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، سير العمل بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والوحدات المحلية بصورة طبيعية وتؤدى جميعها الأعمال المكلفة بها.
جاء ذلك خلال جولة قام بها اليوم السبت، بين إدارات الديوان العام للاطمئنان على سير العمل، وقال السكرتير العام إن أكثر من 30 إدارة بديوان المحافظة تعمل بكفاءة، وهناك بعض الإدارات تعمل خارج الديوان وكلها تؤدى الأعمال المنوطة بها باقتدار وانتظام فى المواعيد والحضور والانصراف.

وأشار آدم، إلى أن غرفة العمليات المركزية بالديوان تعمل على مدى الـ24 ساعة وعلى اتصال دائم بغرف عمليات الوحدات المحلية بالمراكز والمدن؛ لتلقى أى شكاوى خاصة بشهر رمضان المبارك، منوها إلي المتابعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية والأساسية خلال الشهر الكريم.

وأوضح أنه تم تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري لضبط الأسواق والموازين غير المعايرة، والقيام بحملات مفاجئة على مراكز تعبئة الدقيق والياميش، والتأكد من صلاحية كل السلع الغذائية، وإحكام السيطرة على منافذ المحافظة لتحقيق الاستقرار بالأسواق.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...