السبت، 13 يوليو 2013

الصندوق الاجتماعى بأسيوط يجري اختبارات تعيين الأجهزة الإدارية للمشروعات كثيفة العمالة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/13/2013-635093153961517467-151_main.jpg
يشهد فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط على مدى هذا الأسبوع اختبارات تعيين الأجهزة الإدارية للمشروعات كثيفة العمالة بالجمعيات الأهلية، وتشمل "مدير - محاسب- سكرتير" لعدد 24 جمعية تنمية مجتمع.
صرح بذلك اليوم السبت، رميح عبد الحسيب، مدير الصندوق الاجتماعى بأسيوط، وقال إن الـ24 جمعية التى يتم إجراء الاختبارات لاختيار موظفيها هى المنفذة لعقدي مشروع كثيف العمالة الممول من هيئة المعونة الدنماركية "دانيدا" بمنحة قدرها 5.8 مليون جنيه، وعقد مشروع كثيف العمالة الممول من البنك الدولي بمنحة قدرها 12 مليون جنيه، وذلك لتعيين عدد 24 مدير مشروع، و24 محاسبا، و24 سكرتيرة.

وأضاف مدير الصندوق، أن العقدين المنفذين بتمويل من هيئة المعونة الدنماركية، والبنك الدولى يوفران 5177 فرصة عمل لأبناء عشرة مراكز إدارية على مستوى محافظة أسيوط هى "ساحل سليم، وأبنوب، وأبوتيج، ومنفلوط، والقوصية، وديروط، وأسيوط، والفتح، والغنايم، والبدارى".

وأشار عبدالحسيب، إلي أنه تم اختيار محافظة أسيوط لتنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولى باعتبارها أكثر المحافظات فقرًا على مستوى الجمهورية، حيث يتم التنفيذ عن طريق الجمعيات الأهلية العاملة بتلك القرى بالتعاون مع مديرية الصحة، ومديرية التضامن، وجهاز شئون البيئة، وقد تم تقييم الجمعيات لتأهيلها وتسجيلها للعمل مع الصندوق الاجتماعى لتنفيذ هذه المنحة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...