السبت، 13 يوليو 2013

التيار الشعبي بأسيوط: الهجوم الإرهابي بسيناء الهدف منه إظهار الجيش في حالة ضعف


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/13/2013-635093157689941367-994_main.jpg
قال محمد الحداد، المتحدث باسم التيار الشعبي بأسيوط، إن الهجوم الإرهابي الذي وقع على سيناء الهدف منه إظهار الجيش في حالة ضعف، وإثبات عدم تمكنه من حماية أي مؤسسة حتى تتدخل أطراف خارجية للسيطرة عليها.
وطالب الحداد – في تصريحات صحفية اليوم السبت - قوات الجيش بالتدخل لحماية الجبهة الداخلية والخارجية، وسرعة إلقاء القبض على الخلايا النائمة نظرا لخطورتها على الشأن الداخلي.

واعتبرالحداد، أن الهدف من الاعتداء على قوات الجيش في سيناء، هو محاولة لبث الرعب في قلوب الشعب ومحاولة زرع فكرة أن "الإخوان" لديهم القدرة على السيطرة.

وأضاف أن جماعة الإخوان تحاول العودة للحكم مرة أخرى حتى الرمق الأخير، مشددا على أن مرسي لن يعود للحكم ولن تعود الجماعة كسابق عهدها، وتساءل كيف يعود رئيس ينتمي لجماعة إرهابية كرههم الشعب للسيطرة على مفاصل الدولة، لقد علم الجميع علم اليقين أن جماعة الإخوان لها اليد العليا في نشر أفكار التطرف وممارسة الإرهاب والعنف، وقررت أن تستقوى بالخارج في مواجهة الجيش.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...