الأربعاء، 17 يوليو 2013

مؤتمراً صحفياُ لـ «بهاء الدين» منتصف الأسبوع المقبل لعرض رؤيته فيما يتعلق بمشروعات الوزارة وخطط العمل المستقبلية


http://moheet.com/images/images/large/7201311104329.jpg
قالت مصادر أنه من المتوقع أن يعقد الوزير مؤتمرا صحفيا منتصف الأسبوع المقبل لعرض رؤيته فيما يتعلق بمشروعات الوزارة وخطط العمل المستقبلية.

وقد توجه الدكتور زياد بهاء الدين وزير التعاون الدولي ، اليوم الأربعاء، إلى مقر الوزارة والتقى في أول يوم عمل له مع قيادات الوزارة ومديري القطاعات المختلفة للتعرف على الموقف الحالي للمشروعات التي تتبناها الوزارة.

الجدير بالذكر أن الدكتور زياد بهاء الدين، محام وباحث قانوني، شغل منصب رئيس الهيئة العامة للاستثمار ورئيس هيئة الرقابة المالية وعضو سابق في مجلس الشعب 2012 عن دائرة مركز صدفا محافظة أسيوط عضو الهيئة العليا لحزب المصري الديمقراطي.

حصل بهاء الدين على بكالوريوس القانون من كلية الحقوق جامعة القاهرة ثم بكالوريوس الاقتصاد من درجة الماجستير في القانون التجاري الدولي ، كلية الملك بجامعة لندن، كما حصل على درجة الدكتوراة في قانون البنوك من كلية الاقتصاد جامعة لندن في 1969.

ويعد الدكتور زياد مؤسس ومدير المبادرة المصرية للوقاية من الفساد وكان الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة الهيئة العامة المصرية للاستثمار والمناطق الحرة، القاهرة ـ مصر من 2004-2010.


سارة ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...