الاثنين، 22 يوليو 2013

هيئة حماية النيل بأسيوط تدعو المواطنين للحفاظ على مياه المجرى


 دعا جلال عبد العال مدير عام هيئة حماية النيل بأسيوط ، المواطنين للتكاتف من أجل المحافظة على النيل ، ورفع المستوى الفكري لهم ليعوا مدى خطورة تلوث المجرى..لافتا إلى أن النيل ليس ملكا لأحد بعينه بل ملكا لكل المواطنين.

وقال جلال ـ في تصريحات اليوم الاثنين ـ إن الهيئة تبذل مجهودات كبيرة فى سبيل المحافظة على كل ما يتعلق بسلامة النيل ، وخاصة فى ظل اهتمام الجهاز التنفيذي لأسيوط بمجرى النيل باعتباره مصدر الحياة الذي يخترق تكوين كل جزء من أرض الوطن ..داعيا إلى المحافظة على المجرى وبذل كل الجهود التي من شأنها تسهيل حركة سريانه والتصدي لكل من يحاول العبث به وتلويثه.
وأوضح أن الهيئة تقوم بالتصدى للمخلفات فى مهدها مثل الحد من إنشاء مباني على النيل أو القيام بالردم على مجراه ، في ظل التحديات الحالية بالاضافة إلى التنسيق مع الجهات الامنية لإزالة المخالفات بشتى الوسائل القانونية المختلفة والعمل على تطهير مجرى النيل من الحشائش ومراقبة السفن العائمة ومنع التلوث وحماية جسور النيل من خلال الاعمال الهندسية والصناعية المناسبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...