السبت، 20 يوليو 2013

بالصور مركز التحكيم بجامعة اسيوط يمنح الباحث محمد علي عوض الجوهي مبعوث جامعة حضرموت للحصول على الدكتوراه في القانون التجاري في كلية الحقوق بجامعة أسيوط والحصول على "لقب المستشار في التحكيم الدولي ومستشارا بالغرفة المصرية للوساطة والتحكيم"



حصل الباحث محمد علي عوض الجوهي مبعوث جامعة حضرموت للحصول على الدكتوراه في القانون التجاري في كلية الحقوق بجامعة أسيوط على "لقب المستشار في التحكيم الدولي ومستشارا بالغرفة المصرية للوساطة والتحكيم"، وذلك من مركز التحكيم بجامعة أسيوط والمركز الدولي للتحكيم بجمهورية مصر مصر العربية.

هذا وقد حصل الجوهي في وقت سابق على شهادة الدبلوم في التحكيم المهني في المنازعات الاقتصادية والاستثمار وسوق المال، كما حضر عددا من الدورات القانونية في مجال التحكيم التجاري، كما أتيحت له فرصة المشاركة في المؤتمرات العلمية المنعقدة بجمهورية مصر العربية:
- المشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي " القانون والصحة " المنعقد بكلية الحقوق - جامعة أسيوط في الفترة من 31 مارس حتى 1 ابريل 2010م.
- المشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي " القانون والممارسات المهنية " المنعقد بكلية الحقوق – جامعة اسيوط في الفترة من 5 – 6 مارس 2013.
- المشاركة في فعاليات الدورة التاهيلية الثالثة لإعداد المحكم التي نظمها مركز التحكيم بكلية الحقوق – جامعة أسيوط في الفترة من 9الى 12 ديسمبر 2009م.
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان "التحكيم في منازعات الملكية الفكرية" التي نظمها مركز التحكيم بكلية الحقوق- جامعة أسيوط في الفترة من 24 إلى 27 مارس 2010م.
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان " دور القضاء في التحكيم " في الفترة من 6 إلى 9 ابريل 2011م .
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان "التحكيم الالكتروني " في الفترة من  4 إلى 7 مايو 2011 .
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان " الدورة العامة لإعداد المحكم " في الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر 2011م.
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية " التحكيم في المنازعات المدنية والتجارية " في الفترة من 27 الى 29 نوفمبر 2012م.
- المشاركة في فعاليات الدورة القانونية تحت عنوان " الدورة المتخصصة في التحكيم " في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2012م.
- المشاركة في فعاليات دورة " مبادئ الاستثمار والبورصة " التي نظمها مركز تطوير التعليم الجامعي – جامعة أسيوط في الفترة من 20-22 أكتوبر 2012م.
يذكر أن الباحث محمد علي عوض الجوهي يعمل مدرسا بكلية القانون – جامعة حضرموت - ومديرا لادارة القضايا والتحقيقات بالادارة العاعة للشئون القانونية والرقابة والتفتيش، تم ابتعاثه من كلية القانون بجامعة حضرموت للحصول على درجة الدكتوراه في القانون التجاري من كلية الحقوق بجامعة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...