الثلاثاء، 30 يوليو 2013

قيادى بـ"المصرى الديمقراطى" باسيوط يطالب الحكومة بتطبيق العدالة الاجتماعية


http://y7cdn.com/images/NewsPics/large/S620131014509.jpg
طالب هلال عبد الحميد عضو المكتب السياسى وأمين الجنوب بالحزب المصرى الاجتماعى بأسيوط، حكومة الببلاوى بضرورة تطبيق العدالة الاجتماعية وتطبيق الحد الأدنى والأقصى والإعلان عن دخول الوزراء ونوابهم ومستشاريهم.
وقال عبد الحميد لـ"اليوم السابع"، إنه من غير المعقول أن تتحدث حكومة الببلاوى مثل حكومة قنديل وتربط الاقتصاد بالأمن وتحدثنا عن عجلة الإنتاج، مشددا على ضرورة تعديل الموازنة الحالية التى أكد أنها لا تعبر عن العدالة الاجتماعية وتعطى 70% من دعم الطاقة للأغنياء ولمصانع الجديد والاسمنت والسيراميك وتبيع منتجاتها بأعلى من الأسعار العالمية.

وأضاف "لسنا فى حاجة لفرض حالة الطوارئ بقدر حاجتنا لتطبيق القانون العادى والذى يتيح المظاهرات والاعتصامات، ولكنه يجرم قطع الطرق ويتيح مواجهة المظاهرات أن تحولت من السلمية للعنف واستخدام السلاح".

وواصل "من غير المعقول أن نعود لحالات الطوارئ بعد أن كان إلغاؤها من أهم مطالب الثورة، فثورة 52 استطاعت جذب تأييد المصريين بالإجراءات الاجتماعية التى طبقتها فى صالح الطبقات الفقيرة".


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...