الثلاثاء، 30 يوليو 2013

بالفيديو الفنانة / منة شلبي: أنا مع الإنسان و أمرك ياسيسي ورد فعلها بعد خطاب مرسى الأخير قائلة: كنت عاملة زي اللمبي لما قال مش عارفة أتف.. وشعب مصر أحلي شعب في الدنيا وكان يجب خلع "مرسي" بعد مجزرة قطار أسيوط والشعب المصرى العظيم استطاع أن يخلعه


 حلت النجمة الشابة منة شلبي، ضيفة على برنامج "هالة شو"، مع الإعلامية هالة سرحان، وتحدثت عن دورها في مسلسل "نيران صديقة" ودور أميرة حشمت، الذي تؤديه في المسلسل وقالت: عشت القصة تماماً ونسيت منة شلبي، حياتها كلها معاناة، وجئت في نصف المسلسل وقلت هي الست دي مبتموتش وذلك من كثرة الضغوط التي واجهتها في العمل، ورفضت منة، الإفصاح عن ما سيحدث خلال الحلقات المقبلة، وشكرت فريق العمل بالكامل خاصة من هم وراء الكواليس، لأنهم عانوا كثيراً خلال العمل.

ووجهت أغنية "والنبي لنكيد العزال" لكل من تسول له نفسه أن تصل مصر لحرب أهلية، وأوجه أغنية "والله وعملوها الرجالة" إلى الرجالة اللي وقفوا ودفعوا دمهم وأعصابهم عشان إحنا نعيش وكل الأموات الذين ضحوا بأنفسهم، ووصفت الشعب المصري بأنه أحلي شعب في الدنيا، وكشفت عن رد فعلها بعد سماع خطاب مرسي الأخير وقبل الإطاحة به، قائلة: كنت عاملة زي اللمبي لما قال مش عارفة أتف، وسخرت قائلة ده أعظم رئيس جابته مصر، وواصلت، أنا مع الإنسان وليس لي في السياسة ومعياري ليس اللبس وكان لازم الرئيس يمشي بعد حادثة قطر الأطفال بتاع الصعيد في أسيوط، ومن نعمة ربنا علينا إنهم مشيوا.

وسخرت ممن تعرضوا للفن بالإهانة ومنهم الشيخ وجدي غنيم، الذي قال بتجمبزي يامرة، والباليه حرام قائلة: ربنا يوفقهم، ورسالتها للسيسي كانت ملخصة في كلمتين مثل شعب مصر بالكامل، ياسيسي أمرك أمرك ياسيسي، وأوضحت لازم نشتغل على ثقافتنا، من قال أن العلمانية خطأ، ربنا عرفوه بالعلم ومن عظمته ترك لنا عظمة العبادة بحرية، وحكمتي في الحياة إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

ولو كنت حيوانة أختار أكون نمر، غزالة، مهرة ، ولو آلة موسيقية أحب أكون كامنجاة، أو فلوت ناي، ولو أنا مكنتش ممثلة هختار أكون طيارة، أو اي حاجة بعيدة عن الروتينات وفيها إقدام وشجاعة وتحمل للمسئولية، وأرفض أن أكون مدعية ولعبة.

ووجهت رسائل لأمها وأبوها، قائلة: أمي حبيبتي وستي وتاج رأسي شكراً على تحملك ليا وقلة أدبي أحياناً معاكي وشكراً إنك في حياتي، أما أبي، فهو أحلي راجل في الدنيا ولو مكنتش أبويا كنت إتجوزتك. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...