السبت، 20 يوليو 2013

اتحاد المعلمين بأسيوط يرفض بيان النقابة ويؤكد أن مرسي فقد شرعيته بعد خروج الملايين من الشعب المصرى للمطالبة بعزل مرسى وجماعته


اتحاد المعلمين بأسيوط يرفض بيان النقابة
أعلن إتحاد المعلمين المصريين باسيوط رفضه التام لكل ما جاء فى البيان الذى أصدره مجلس نقابة المهن التعليمية والذى وصف ما حدث يوم 30 يونيو الماضى بالانقلاب العسكرى على الرئيس المعزول محمد مرسى.
وأضاف الاتحاد فى بيانه أن مجلس النقابة تناسى خروج الملايين من الشعب المصرى لعزل الرئيس بعد أن فقد شرعيته ؛ لافتاً إلى أن موقف النقيب لا يعبر من قريب أو بعيد عن جموع معلمى مصر الشرفاء الذين خرجوا وسط الملايين من أبناء الشعب يطالبون بإسقاط المعزول.
وشدد إتحاد المعلمين المصريين باسيوط على رفضهم التام دعوة النقابة بعودة محمد مرسى إلى الحكم مرة أخرى، بالإضافة إلى التأييد الكامل لكل ما جاء فى بيان القوات المسلحة الصادر بتاريخ 3 يوليو الجارى والانحياز التام لكل مطالب الشعب المصرى الذى خرج بالملايين يوم 30يونيو الماضي" .
وأكد البيان أن نقابة المعلمين المستقلة باسيوط تؤيد وتساند وتدعم الجيش المصرى ومجلسه العسكرى قيادة وضباطا وجنودا لتلبيتهم النداء لنزولهم إلى شوارع مصر لحماية المنشآت الحيوية وحماية المتظاهرين، كما توجه التحية والتقدير إلى رجال الشرطة البواسل لحمايتهم للمتظاهرين السلميين الذين خرجوا يوم 30 يونيو بجميع ميادين مصر.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...