الأربعاء، 17 يوليو 2013

شباب حزب الوفد بأسيوط يعقدون اجتماعًا لمناقشة ترشيح عدة شخصيات لشغل منصب المحافظ


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/10/2013-634961203279269345-926_main.jpg

عقد شباب حزب الوفد بأسيوط، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، بمقر الحزب لمناقشة ترشيح عدة شخصيات لشغل منصب محافظ أسيوط القادم، مؤكدين أهمية وخطورة المرحلة القادمة، والتي تتطلب تغليب المصلحة العامة على المصالح الحزبية والسياسية.
وأكد محمود معوض نفادي، أحد قيادات شباب الوفد بأسيوط، أن ترشيح شباب الحزب لبعض الأسماء لشغل منصب المحافظ جاء انطلاقًا من إيماننا بأهمية المشاركة وتقديم الرأي والمشورة للحكومة الجديدة، وهو حق أصيل لجميع القوى السياسية والثورية.

وتابع نفادي، أن ترشيحات شباب الوفد اعتمدت على معيار الكفاءة والخبرة في المقام الأول، وأنه ليس بالضرورة أن تكون الأسماء التي تم ترشيحها تنتمي للوفد، لأن ما يهمنا الآن المصلحة العامة للمحافظة و للوطن.

وأكد إسلام سعد خشبة، القيادي الشاب بحزب الوفد، أنه تم إعداد تقرير كامل عن كل شخصية وعن الأسباب التي دفعتنا لترشحيه وعن ظروف المحافظة في هذه المرحلة الانتقالية تمهيدًا لرفعه إلى القيادة السياسية بالحزب متمثلة في رئيس الحزب والسكرتير العام وأعضاء الهيئة العليا.

وطالب خشبة، كل القوى السياسية والثورية بأسيوط، أن تحذو حذو الوفد وتقوم بترشيح الأنسب للمحافظة من وجهة نظرها في هذه الفترة دون الأخذ في الاعتبار المصالح السياسية الضيقة، وأنه من الأفضل أن تتفق جميع القوى فيما بينها على محافظ أسيوط الجديد وتطالب بتعيينه.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...