الثلاثاء، 9 يوليو 2013

بالصور رعب بين الأهالى فى شارع يسرى راغب باسيوط بسبب الشائعات وابلاغ أحد المارة بالاشتباه في وجود سيارتين مفخختين بالمنطقة

                            باقى الصور


سادت حالة من الخوف بين أصحاب المحال التجارية والمارة بوسط شارع يسري راغب بمدينة أسيوط، مساء اليوم الإثنين، إثر الاشتباه في وجود سيارتين مفخختين تقفان بصورة مثيرة للريبة بالشارع، مما دفع أحد المارة بالاتصال بالدفاع المدني للإبلاغ عن احتمالية وجود مفرقعات بأى من السيارتين أو كلتاهما.
هرعت سيارات المطافئ وتأمين المتفجرات إلى موقع وجود السيارتين، وتم تمشيط المنطقة المحيطة بهما، واستخدام أجهزة الكشف عن مفرقعات داخل السيارة الأولى التي تحمل رقم (1056 ملاكي أسيوط) وجاءت النتيجة سلبية.

أما السيارة الثانية والتى تحمل رقم (19297 ملاكي أسيوط)، كانت تقف بصورة مثيرة للقلق، كانت الإجراءات الاحترازية تجاهها أكثر من الأولى، حيث تم إخلاء المنطقة تماما من المواطنين، وإبعادهم عن مكان وجود السيارة، ورفع كل رجال الدفاع المدني الموجودين حالة التأهب القصوي لاحتمالية حدوث انفجار، ولكن جاءت النتيجة سلبية أيضًا، وعادت الحياة إلى الشارع بشكل طبيعي.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...