السبت، 3 أغسطس 2013

60 ألف كرتونة رمضانية لفقراء أسيوط من القوات المسلحة


60 ألف كرتونة رمضانية لفقراء أسيوط من القوات المسلحة
 أعلن جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط أن وزارة الدفاع والإنتاج الحربي خصصت لأهالي المحافظة 60 ألف كرتونة رمضانية، تم صرفها بالكامل على مدار الأيام الماضية من الشهر الكريم من خلال الإدارات الاجتماعية التابعة لمديرية الشئون الاجتماعية وعدد من الجمعيات الأهلية.

وأشاد سكرتير عام المحافظة بالدعم المستمر الذي تقدمه القوات المسلحة للشعب المصري والدور الإنساني لها فى تحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة فئات المجتمع.
وكشف التقرير الذي تلقاه السكرتير العام من المستشار العسكري للمحافظة أن عدد المستفيدين من مساعدات القوات المسلحة من أصحاب معاشات الضمان الاجتماعي بلغ عددهم 60 ألفًا، أما الجمعيات التي قامت بالصرف من وزارة الدفاع فبلغت 29جمعية أهلية، حيث تقدمت هذه الجمعيات بطلبات لوزارة الدفاع لصرف كرتونه رمضان.
وأكد مصطفى أبوغدير - وكيل وزارة الشئون الاجتماعية - أنه تم إعداد كشف بأعداد الأسر المستفيدة بخدمة الضمان الاجتماعي، التي تتضمن الفئات الأكثر احتياجًا وهم أصحاب معاش التضامن وفئات المطلقات والأرامل والعجز وغيرها من الحالات التي تستحق فعلًا المساعدة تم الوصول إليهم من خلال الإدارات الاجتماعية، حيث تم تخصيص مندوب لكل إدارة لاستلام الحصص وتوزيعها على المستحقين.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...