الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

حملة "عري حكومتك" تدين الاعتداء على شهداء الأمن المركزي وتطالب بعزل سفراء الإخوان في الخارج


قال ياسر بدر، المتحدث الإعلامي باسم حملة "عري حكومتك" بأسيوط، إن الحملة تدين الاعتداء الغاشم الذي راح ضحيته خيرة شباب الوطن، شباب يدافع عن أمننا وسلامتنا ولا ذنب له سوي أنه يخدم بلاده ويؤدي خدمته الوطنية.
وأضاف بدر –في بيان للحملة، مساء اليوم الإثنين– أننا نشجب كل أنواع العنف والتخريب التى تستهدف خير أجناد الأرض والمؤسسات العسكرية والمدنية.

وأكد بدر ضرورة ملاحقة المتورطين في هذه الأعمال ومحاسبة كل يد داخلية أو خارجية تعبث بأمن البلاد ومقدراتها.

وأشاد بدر بالدور العظيم الذي تلعبه القوات المسلحة في حفظ أمن وسلامة البلاد والدور الذي تلعبه الحكومة المؤقتة الموجودة حاليًا والقرارات التى تصدرها لمواكبة هذه الظروف ووفقًا للمعطيات السياسية والشعبية.

وشدد علي ضرورة تكاتف جميع الأيادي المصرية ونبذ إي خلافات بين فصائل الشعب وأحزابه السياسية في الفترة الحالية حتى نستطيع المرور بمصر إلي بر الآمان.

وندد بدر بالتدخل الأمريكي المستمر في شئون مصر الداخلية، وطالب وزير الخارجية بضرورة إعادة النظر في السفراء الذين تم تعيينهم كممثلين للدولة في عهد المعزول محمد مرسي وأخص بالذكر سفير مصر بدولة فرنسا لأنهم يمثلون خطرًا حقيقيًا علي الوطن.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...