الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

شباب الوفد بأسيوط ينتقد غياب رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة عن جنازة شهداء رفح


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/7/2013-635088060183655171-365_main_thumb150x95.jpg


انتقدت لجنة شباب الوفد بأسيوط، في بيان لها مساء اليوم الإثنين، غياب الرئيس المستشار عدلي منصور ورئيس الحكومة حازم الببلاوي، عن حضور جنازة شهداء رفح اليوم.

قال محمود معوض نفادي، القيادي بلجنة شباب الوفد بأسيوط: كنا ننتظر أن يودع رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة شهداء مصر الذين نالت منهم رصاصات الغدر والخسة في رفح اليوم، معربًا عن استياء شباب الوفد من غياب الرئيس ورئيس الحكومة عن وداع أبنائهم ومحاولة التخفيف عن أسر الشهداء في مصابهم الأليم.

وقال نفادي: إننا بالأمس كنا قد وجهنا النقد للرئيس المخلوع محمد مرسي عندما تغيب عن حضور جنازة شهداء رفح في شهر رمضان العام الماضي، ونوجه نفس اللوم والنقد لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة اليوم بعد تغيبهما عن وداع أبطال وشهداء رفح.

وطالب عقيل إسماعيل عقيل، رئيس لجنة شباب الوفد بأسيوط، بالقصاص في أقرب وقت لشهداء رفح، وألا تنساهم الدولة أو تهدر حقوقهم - كما أهدرت حقوق شهداء رفح في شهر رمضان من العام الماضي - ولم يتم القصاص لهم حتى الآن.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...