الأربعاء، 28 أغسطس 2013

برلمان طلائع أسيوط يستنكر محاولات البعض تشويه شيخ الأزهر الشريف ويؤكد دعمه له


http://www.majalla.com/arb/wp-content/uploads/2010/03/tayeb.jpg
أصدر برلمان طلائع محافظة أسيوط بيانا استنكر فيه محاولات البعض الفاشلة للتشويه المضلل والافتراءات والأكاذيب المصطنعة ضد شيخ الأزهر الشريف د/ أحمد الطيب .

كما أعلن البرلمان فى بيانه اليوم عن الثبات على موقفه ، وأنه لن يتأثر بالأحداث الجارية على الساحة السياسية الآن ، لافتا لعدم الإنحياز سوى لمصلحة الوطن فقط .

من جانبه : قال عبدالرحمن مصطفى _ رئيس برلمان طلائع محافظة أسيوط ، إن العالم كله يعرف قدر الإمام الأكبر شيخ الأزهر د / أحمد الطيب ، لما يمثله من قيمة وقامة كبيرة ، خاصة في العالم العربى و الإسلامي.

وفي سياق آخر، قال "عبدالرحمن "، إن رد شيخ الأزهر على تصريحات رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركى ، جاءت مناسبة وفى محلها الصحيح ، من خلال طمأنته للطلاب الأتراك الدارسين بالأزهر وعدم الزج بهم فى الصراعات السياسية .

كما أكد على رفض جموع طلاب مدارس محافظة أسيوط الإهانات التي يتعرض لها شيخ الأزهر بسبب موقفه الواضح والمعلن من ثورة 30 يونيو .

كما دعا جميع طلاب المدارس والقوى والحركات الطلابية إلى نبذ العنف وإعلاء مصلحة مصر عن المصالح الحزبية الضيقة ، والتكاتف جميعا من أجل مصلحة الوطن

وأشاد " عبد الرحمن " بالدور الرائع المبذول لاتحاد طلاب مدارس مصر واتحاد طلاب جامعات مصر فى نبذ العنف ، والعمل سويا من أجل مصلحة الوطن.

كان رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان قد هاجم موقف شيخ الأزهر، من ثورة 30 يونيو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...