السبت، 3 أغسطس 2013

ترشيحات عديدة أمام "التنمية المحلية" لشغل منصب محافظ أسيوط

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/49/3/500x282o/422.jpg?q=1

أكد السكرتير العام لمحافظة أسيوط المهندس جمال آدم، القائم بأعمال المحافظ أن الأمور مازالت غامضة بالنسبة لتعيين محافظ لأسيوط، وأن هناك عدة ترشيحات ربما كان من بينهم اختيار محافظ أسيوط وربما جاء خارج التوقعات.

وقام شباب الثورة بأسيوط والائتلافات السياسية ولجنة تنسيق 30 يونيو بعدة ترشيحات لوزارة التنمية المحلية لاختيار محافظا لأسيوط من خلالهم، ومن أبرز تلك الأسماء اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط السابق، واللواء السيد البرعى محافظ سابق لمحافظ الإخوان الدكتور يحيى كشك.

وهناك أيضا من قام بطرح اسم المهندس جمال آدم السكرتير العام الحالى لمحافظة أسيوط، وكان مؤهلات اختيارهم أنهم جميعا أصحاب تجربة سابقة وأكثر دراية بأحوال وشئون ودهاليز المحافظة، ما يحقق عامل السرعة والحسم في التعامل مع مشكلات المحافظة.

كما تم ترشيح بعض الأسماء من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، خاصة أنهم أصحاب تجربة ناجحة في إدارة دواوين المحافظات وأثبتوا كفاءة عالية في ذلك منهم الدكتور محمد رجائى الطحلاوى والذي يعتبره المواطنون هنا في أسيوط من أنجح من شغل منصب محافظ أسيوط واتسم بالعدل والمساواة ونظافة اليد والعمل الدؤب وأيضا الدكتور محمد محمود الذي شغل منصب محافظا لمحافظات بنى سويف والفيوم وكانت تجربته ناجحة.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...