الأربعاء، 28 أغسطس 2013

رئيس جامعة أسيوط يستقبل لجنة المتابعة والدعم الفنى لمشروعات اعتماد المعامل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/28/2013-635132970615407917-540_main.jpg
استقبل الدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، الدكتور حازم شرف والدكتور سمير ربيع أعضاء لجنة المتابعة والدعم الفنى لمشروعات اعتماد المعامل بوزارة التعليم العالي.
ويأتي ذلك فى إطار الزيارة الدورية التى تقوم بها اللجنة؛ للوقوف على ما تم إنجازه من مخرجات الخطة التنفيذية لمشروع اعتماد المعامل بالجامعة.

وأعرب الدكتور عبد السميع خلال استقبال اللجنة عن استعداده التام لتوفير كل الوسائل والإمكانيات من أجل النهوض بمستوى المعامل وتطويرها وكذلك عن سعادته بالإنجاز الذي حققته جامعة أسيوط بحصولها على اعتماد أول معملين على مستوى الجمهورية، وهما معمل البيولوجيا الجزيئية، ووحدة الكيمياء التحليلية، واحتلال الجامعة للمركز الأول بين الجامعات المصرية من خلال حصول أعلى عدد من الكليات على الجودة وهى كليات الهندسة، الصيدلة، العلوم، الطب ، الطب البيطرى، والزراعة.

من جانبهم أشاد أعضاء اللجنة بالتعاون القائم بين إدارة الجامعة ووحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى وكذلك التسهيلات التى تقدمها إدارة الجامعة للمعامل والكليات المتقدمة للحصول على المشروعات.

وأوضح الدكتور محمود عبد الناصر، مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة، أن زيارة اللجنة تأتى فى إطار المتابعة الدورية والدعم الفنى لمشروعات اعتماد المعامل فى جامعة أسيوط، والتى تتضمن ثلاث مشروعات يأتى على رأسهم مركز اختبار الكفاءة الفنية للمعامل والتأهيل للاعتماد بكلية العلوم، أما المشروع الثانى فهو معمل الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية بكلية الطب، كما قامت اللجنة بمتابعة مشروع مركز نقل الدم ومشتقاته بمعهد جنوب مصر للأورام.

كما صرح الدكتور محمود عبد الناصر، بأنه تم خلال الزيارة توقيع عقود لمعملين جديدين بكلية الطب ومعهد الأورام ليتم متابعتهما وتأهيلهما للاعتماد.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...