السبت، 10 أغسطس 2013

"المصري الديمقراطي" بأسيوط يشكل لجان رقابة شعبية لمتابعة أداء الأجهزة التنفيذية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/12/2013-635039138095509695-550_main_thumb370x235.jpg
شكّل الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، اليوم السبت، لجانًا للرقابة الشعبية على الأجهزة التنفيذية بمراكز المحافظة.
قال هلال عبدالحميد، أمين شئون المجالس المحلية بالحزب، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن عدم وجود مجالس محلية لا ينفي السلطة الطبيعية والدستورية للمواطنين في الرقابة على جميع الأجهزة.

وأضاف أنه في العادة ينتخب الشعب ممثليه بالمجالس للممارسة الرقابة، وإذا حالت ظروف طارئة كالثورات فإن حق الرقابة يعود للمواطن.

وأوضح أحمد عبدالعال، أمين الحزب بساحل سليم، أنه تم تشكيل لجنة بالفعل أعدت عددًا من الملفات لمتابعة أوجه القصور فيها كالصرف الصحي والمدارس والطرق.

وبدوره قال ممدوح تمام، أمين الحزب بمركز أبوتيج، إن الحزب يعتبر قضية مياه الشرب والقمامة من أهم المشكلات التي يجب متابعتها وسنتواصل مع الجهات التنفيذية بالمركز لمتابعة كل الملفات المتعلقة بالخدمات الجماهير.

وفي مركز الفتح، أوضح محمد حسن الأمين المساعد للحزب، إنه تم إعداد مجموعة من الشباب لمتابعة الأداء التنفيذي للإدارات المختلفة.

وفي مركز أبنوب، أكد شهير صلاح العمدة، أمين عام مساعد الحزب، أن الحزب أعد مجموعة من الملفات الحيوية التي سيقوم بمتابعتها خلال الفترة المقبلة، وسنتعاون مع كل الأجهزة التنفيذية لتقديم أداء جيد وخدمات مناسبة للمواطنين.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...