السبت، 3 أغسطس 2013

مؤيدو المعزول يرفعون الأحذية أمام مديرية أمن أسيوط


تظاهر عدد من جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية والدعوة السلفية من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي ، امام مسجد عمر مكرم بمدينة اسيوط ثم انطلقوا في مسيرة حاشدة احتجاجا على ما وصفوه ب " الانقلاب العسكري "  .
وقام المتظاهرون برفع الأحذية لضباط وقيادات الشرطة وتشكيلات الأمن المركزي أمام مديرية أمن أسيوط، مرددين هتافات "أهم أهم أهم .. كلاب السيسي أهم"،"الداخلية بلطجية"،"الداخلية كلاب مسعورة .. قتلوا إخوتنا في المنصورة".
وشكلت لجنة نظام "مليونية مصر ضد الانقلاب" أربعة كاردونات للفصل بين المتظاهرين و القوات الأمنية خلال مرور المسيرة من شارع الهلالي إلى كورنيش النيل بالقرب من مديرية الأمن.
وتكرر نفس الأمر أيضاً خلال مرور المسيرة من أمام التشكيلات الأمنية التي أغلقت شارع كورنيش النيل المؤدي إلى ديوان عام المحافظة، فيما لم تحدث أي محاولات لاختراق الكردونات الأمنية أمام مديرية أمن أسيوط أو مبني ديوان عام المحافظة.
وردد المتظاهرون  : "اصحى يا سيسي وصحي النوم النهارده آخر يوم .. قدامك حل من الاتنين .. يا السعودية يا البحرين .. والسعودية خسارة فيك .. تل أبيب أولى بيك"، الخائن السيسي باطل .. عدلي منصور باطل .. وزير داخلية باطل ..البرادعي باطل .. وأمن الدولة باطل" ، "الدلخلية كلاب مسعورة .. قتلوا الحرة في المنصورة".
وأكد المتظاهرون علي عودة الرئيس المعزول محمد مرسي لحكم مصر في هتافات "ارفع كل ريات النصر وبإذن الله هيكون في القصر" ، "محمد  مرسي راجع .. وبإذن الله.. راجع" ، "من أسيوط الأبية للعدوية ألف تحية" ، "إسلامية إسلامية .. بالشريعة والشرعية ..  من أسيوط لرابعة العدوية".
هذا وقد قام مريدو مرسي برفع الأحذية لضباط وقيادات الشرطة وتشكيلات الأمن المركزي أمام مديرية أمن أسيوط، مرددين هتافات "أهم أهم أهم .. كلاب السيسي أهم" ، "الداخلية بلطجية" ، "الداخلية كلاب مسعورة .. قتلوا إخوتنا في المنصورة".


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...