الأحد، 22 سبتمبر 2013

شهود عيان :: القبض على 19 طالبًا في تظاهرات جامعة أسيوط


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/081-500x360.jpg
ألقت قوات الشرطة والجيش، ظهر اليوم السبت، القبض على 19 طالبا بجامعة أسيوط أثناء تظاهراتهم، المنددة بقرار منح الضبطية القضائية لموظفى الجامعات.

وروي محمد يوسف، قائد تنظيم التظاهرات، وطالب بكلية الطب جامعة أسيوط، كواليس القبض على الطلاب: “عندما خرج عدد من الطلاب من الحرم الجامعى، لشراء بعض عبوات المياه المعدنية، فوجئوا بسيارات الشرطة والجيش تلاحقهم واستطاعت إلقاء القبض عليهم خارج الحرم الجامعى، مؤكدًا أن ملاحقة الشرطة للطلاب المتظاهرين يزيدهم إصرارًا وعزيمة على استمرار التظاهرات والمطالبة بإلغاء الضبطية القضائية لموظفى الجامعات”.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط ـ رفض ذكر اسمه ـ أن ضباط المباحث استطاعوا القبض على عدد من الطلاب التظاهرين بجامعة أسيوط أثناء خروجهم من الحرم الجامعى، كما استطاعوا تحديد هوية بعض الطلاب الذين يحرضون على التظاهر ويقومون بتوزيع منشورات تحرض على عدم استمرار الدراسة بكليات الجامعة، مع استمرار التظاهرات يوميًا حتى يتم إلغاء قرار الضبطية القضائية لموظفى الجامعات.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...