الأحد، 15 سبتمبر 2013

نيابة القوصية بأسيوط تُحيل 21قياديًا بالإخوان إلى جنايات أمن الدولة العليا


http://assets.akhbarak.net/photos/articles-photos/2013/6/5/12650857/12650857-large.jpg?1370440548
اختتمت نيابة القوصية بمحافظة أسيوط اليوم، الأحد، تحقيقاتها في القضية المتهم فيها نحو 21من قيادات وشباب جماعة الإخوان المسلمين، بينهم عضو مجلس شعب سابق وطبيب ومدير المكتب الإداري للجماعة بالمحافظة، وذلك على خلفية الأحداث التي وقعت بمدينة القوصية إثر فضّ اعتصامي أنصار الإخوان برابعة العدوية والنهضة.

وكيل النائب العام أمر بحبس المتهمين 15يومًا على ذمة التحقيقات ورفع القضية لمحكمة جنايات أمن الدولة العليا بأسيوط، على خلفية الأحداث حرق بعض المحال التجارية وسيارة تابعة لصيدلي تصادف وقوفها وقت الأحداث بشارع الجلاء، ودلت التحقيقات على أن هناك اجتماعًا سريًّا عقد عشية فضّ الاعتصام بمنزل عضو مجلس الشعب السابق والقيادي بالإخوان ضم نحو 20من القيادات الشابة في جماعة الإخوان.

ووجهت النيابة للمتهمين تُهم الانضمام لجمعية إرهابية هدفها إشاعة الفوضى في المجتمع، الإخلال بالأمن العام، حيازة أسلحة وذخيرة حية ومواد مفرقعة، تخريب منشآت تخص الطائفة المسيحية.

وأضافت التحقيقات أن هؤلاء المتهمين تم تحديد شخصياتهم من خلال تحليل الفيديوهات والصور التي تم التقاطها وقت الأحداث والتي أشارت إلى وجود المتهمين في مسرح الأحداث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...