الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

بالفيديو مدير مباحث أسيوط فى مداخلة هاتفية لقناة دريم مع الاعلامى وائل الابراشى :: قسم الغنايم تم اقتحامه وقسم ساحل سليم تم قصفه بـ29 قذيفة "أر بي جي" من ميليشات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية الخائنين للدين والوطن




قال اللواء حسن سيف، مدير مباحث أسيوط، إنه تم القبض على عدد من المعتدين على قسم الغنايم، نافياً هروب القوات من أمام القسم وقت هجوم المسلحين عليهم، ولكن نفذت الذخيرة بعد اشتباكات دامت لأربع ساعات .

وأضاف "سيف" -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامى وائل الإبراشى على قناة "دريم2"- أن الطبيعة الجغرافية لمركز الغنايم والتى تقع فى الجبل بالإضافة القبلية التى تتمتع بها هذه المنطقة ساعدت المعتدين على اقتحام القسم، لافتاً إلى أن ضباط وأفراد القسم دافعوا عن القسم بكل ما لهم من قوى .

وتابع: أن نفس اليوم الذى تم فيه اقتحام قسم الغنايم تعرض قسم ساحل سليم إلى إطلاق 29 قذيفة ار بى جى، ولكن صمود قوات الأمن حال دون اقتحام المعتدين.

وأكد "سيف" أنه منذ ثانى يوم من الهجوم على قسم الغنايم تم اخذ مقر جديد بالمركز وتم الدفع بقوات الأمن لاحكام السيطرة وتطبيق القانون  وتم السيطرة على الوضع وجارى ملاحقة الجناة.
 

أحمد عبد العزيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...