الأحد، 1 سبتمبر 2013

بالصور.. أساتذة جامعة الأزهر فرع أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضًا على إساءة أردوغان

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/1/2013-635136414145299146-529_main.jpg
                           باقى الصور













نظم أساتذة جامعة الأزهر فرع أسيوط، وقفة احتجاجية، بعد ظهر اليوم الأحد، أمام مبنى الأمانة العامة للجامعة، وذلك اعتراضًا على إساءة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.
شارك بالوقفة الدكتور محمد عبد الشافي، نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، والدكتور محمود مهنى، عضو مجمع البحوث الإسلامية ونائب الجامعة السابق، وعدد من أساتذة وعلماء الأزهر والموظفين بكل كليات فرع الجامعة بأسيوط، ورفع المحتجون لافتات مؤيدة لفضيلة الإمام الأكبر منددة بتصريحات رجب طيب أردوغان مرددين هتافات منها "بالروح بالدم نفديك يا إمام".

من جهته، قال الدكتور محمد عبد الشافى نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، إنه لاشك أن تصريحات رئيس الوزراء التركى تجافى الواقع وتكشف عن عدم فهمه لحقيقة الأمور التى تجرى فى مصر، وهى تعبر عن اضطراب فكرى ناتج عن ضياع فرص وآمال كان يتطلع إليها وشعر أنها تلاشت وانتهت، كما أن هذه التصريحات تتعارض مع قيم الإسلام الرفيعة تعارضا صريحا فالإسلام يحث على طهارة وعفة اللسان، والمسلم الحق هو من سلم المسلمون من لسانه ويده، كما أن تصريحاته تتعارض مع المواثيق والأعراف الدولية وتمثل تدخلًا سافرًا فى شئون مصر الداخلية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...