الأحد، 15 سبتمبر 2013

مدير تصوير فيلم "صرخة ندم" يشارك في افتتاح قصر ثقافة أسيوط


شارك المصور والمبدع محمد حامد سلامة ابن مركز أبنوب بأسيوط ، بعملين خلال افتتاح الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة  لقصر ثقافة أسيوط ومبنى فرع الثقافة بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 30 مليون جنيه.
حيث شارك " سلامة " بعملين وهما صورا فوتوغرافية  ، الأول يظهر فيه 3  أطفال وجمل في السوق باسيوط عبارة عن 3 أطفال والجمل يظهر كانه يضحك مع الأطفال ، الجمل هو البطل في الصورة ، ويظهر خلفه من بعيد مجموعة جمال
العمل الثاني  اسمه " الزمن " يعبر عن القهر والظلم ، عبارة عن رجل مسن يضع يده على راسه ، فاتح فمه كانه يصرخوحازت أعمال " سلامة " على إعجاب الوزير وعدد كبير من الحضور.
حيث حصل محمد حامد سلامة على اول جائزة ملتقى الأندلسي الثقافي " مسابقة مصريات ٢٠١٢ " إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مركز اول على مستوى الجمهورية في مسابقة التصوير الفوتوغرافي.
والجائزة الثانية كانت في الإسماعيلية بمهرجان " فنون الربيع " حيث حصل على جائزة درع جماعة ٦ x ٦ وجائزة لجنة التحكيم مركز اول تصوير فتوغرافي في ٢٠١٣.
وشارك في رمضان الماضي مهرجان " ملتقى بصمات " للفنانين التشكيليين العرب السادس ٢٠١٣ معرض جماعي على مستوى الوطن العربي.
وكان قد حصل " سلامة " من قبل على جائزة من احمد بهاء الدين في ٢٠٠٩ مركز ثان فضلا عن 4 جوائز أخرى تنوعت مراكزها
وكان مدير تصوير فيلم روائي قصير اسمه " صرخة ندم " تم تصويرية في القاهرة اسم المخرج عبد الله الشريف وإنتاج مشترك بيننا كان على هامش مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...