الاثنين، 16 سبتمبر 2013

محافظ أسيوط يستجيب لإستغاثات المعلمين بإستثناء التطبيقات التربوية وقبول إفادة الدبلومة العامة


http://www.a7walmasr.com/article/1379189087_xx.jpg
فى إستجابة سريعة للمعلمين بأسيوط إستجاب السيد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط إلى مطالب المعلمين بعد إستغاثة المعلمين به حول إزالة بعض العراقيل الخاصة بتسليم مصوغات التعيين الخاصة بمتعاقدى يوليو وسبتمر 2011 .

وقد وجه حماد خطاباً إلى السيد وكيل وزارة التربية والتعليم فتحي داوود بمخاطبة الاكاديمية المهنية للمعلمين بشان تثبيت المعلمين المساعدين لتذليل بعض العقبات الموجودة بشروط التثبيت وقد اعد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم خطابا للاكاديمية يتضمن استثناء البند رقم 3 المتعلق باجتياز برنامج التطبيقات التربوية او اخلاء الطرف وذلك لعدم تدريب مجموعة كبيرة من المتعاقدين وعددهم 5000 معلم مساعد لحين تنسيق ادارة التدريب مع فرع الاكاديمية للمعلمين لمحافظة اسيوط وتدريبهم في القريب العاجل وكذلك البند رقم 8 الخاص بشهادة الدبلوم العام في التربية بالموافقة علي تسليم مستخرج من شهادة الدبلوم العام لحين استخراج الشهادة اضافة الي بندين اخرين .

يذكر أن الأكادمية المهنية للمعلمين بأسيوط كانت قد أعلنت عن بدء إستلام مصوغات التعيين لتسكين متعاقدى يوليو وسبتمر 2011 من المعلمين المساعدين والإخصائيين فى منشورها الصادر فى الثامن من الشهر الجارى. 


على شاكر

هناك تعليق واحد:

  1. انا لسه جاي من ادارة ديروط ورفضو استلام الاوراق وقالولي التدريبات شرط اساسى و icdl مع العلم في المنيا استثنوهم لماذا هذه العراقيل وهما السبب فيها شوء تخطيط ومحسوبيه ووساطه من جانب اخر حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا صفوت

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...