الخميس، 5 سبتمبر 2013

تكثيف أمني بمراكز شرطة أسيوط عقب محاولة اغتيال وزير الداخلية من الجماعات الارهابية


انتشار امنى copy
شهد محيط مديرية أمن أسيوط ومراكز الشرطة حالة من التكثيف الأمنى، اليوم الخميس، بعد محاولة قيام مجهولين استهداف موكب اللواء محمد

إبراهيم وزير الداخلية بانفجار سيارة مفخخة أثناء ذهابه من منزله متجهًا إلى الوزارة.

صرح اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، لـ”البديل”، بأن استهداف القيادات الأمنية الشرطية وأفراد الجيش يندرج تحت مسمى أعمال إرهابية من شأنها تدمير البلاد وإحداث فوضى وانفلات أمنى للوصول إلى ما يريدونه من تحقيق أهدافهم، لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، لأن رجال الشرطة لن تتخلى عن حماية الأمن القومى للبلاد مها كلفهم من تضحيات، كما أن استهداف موكب وزير الداخلية لن يمر مرور الكرام.

وأمر مدير أمن أسيوط بتكثيف القوات وشن حالة الطوارئ بمحيط المديرية ومراكز الشرطة، والعمل على تأمين وحماية الممتلكات العامة والخاصة توقعًا لأى اعتداء إرهابى .

كما أعلن اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بأسيوط، أنه تم تشكيل لجان ثابتة ومتحركة بالشوارع الرئيسية بالمدينة وانتشارها بمداخل الطرق السريعة، ومنها “الطريق الصحراوى الشرقى والغربى والزراعى”، ونوه على تكثيف قوات الشرطة بمحيط البنوك بمراكز ومدينة أسيوط توقعًا لأى محاولات اعتداء.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...