السبت، 21 سبتمبر 2013

اتحاد شباب الثورة وأنصار حمدين صباحى يرفض الحملات الداعية لترشيح الفريق السيسي لرئاسة الجمهورية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/8/2013-635010205711797401-179_main.jpg
أصدر اتحاد شباب الثورة بأسيوط، اليوم السبت، بيانًا أعلن فيه رفضه الكامل للحملات الداعية لترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، والتي كان أطلقها البعض في الفترة الأخيرة.
قال محمود معوض نفادي، المنسق العام للاتحاد، إننا نرفض هذه الدعوات تمامًا كما أننا نرفض فكرة ترشح عسكري للرئاسة من الأساس في هذا الوقت أملاً منا في إنجاح تجربة رئيس مدني، وإننا نثق في ذكاء السيسي وتقديره للوضع وعدم ترشحه للرئاسة، وحرصه على ألا يكتب التاريخ أن صاحب القرار الأهم في 30 يونيو كان يطمع في الرئاسة.

وطالب نفادي، القائمين على هذه الدعوات والحملات الكف عن الزج باسم السيسي في هذا الأمر خاصة وأنه طلب بنفسه ذلك، وأعلن أكثر من مرة رفضه لهذه الحملات.

وتابع قائلاً: إن هؤلاء الداعين غير مدركين لنتائج هذا الأمر وأبعاده، وإننا نعلن تمسكنا الكامل بالدولة المدنية الحديثة، وسوف نقف بجانب مرشح رئاسي مدني لكي نثبت إمكانية نجاح تجربة رئيس مدني في الحكم بعد أن أفشلها محمد مرسي بسبب طمع وغباء وغرور جماعته.

وأضاف نفادي أن ثورة يناير مازلت مستمرة حتى تتحقق جميع مطالبها، مؤكدًا على ثقته الكاملة في الله أولاً وشباب الثورة المصرية ثانيًا الذي لا يمكن أن يقبل بالتراجع أبدًا مهما كلفنا ذلك من تضحيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...