الخميس، 31 أكتوبر 2013

150 فرصة تدريب وتأهيل تقدمها مصر الخير لشباب محافظة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/10/2013-635170072634131919-413_main.jpg
أعلنت مؤسسة مصر الخير، اليوم الخميس، عن فتح باب التقدم لاختيار 150 من الحاصلين على دبلومات كحد أدنى للالتحاق بالبرنامج التدريبى "مساعدى الخدمات الصحية"، بالتعاون مع كليتي الطب والتمريض بأسيوط والذى سبق تنفيذه من قبل بمحافظات القاهرة، والجيزة وجاري العمل علي تنفيذه في المنيا وأسوان.
وقالت سها هاني، منسق مشروع مساعد الخدمات الصحية بأسيوط، إن البرنامج يهدف إلى تدريب مساعدى الخدمات الصحية على أحدث الوسائل العملية للعناية بالمرضى بجانب مساعدة هؤلاء الطلاب على إيجاد فرص عمل ورفع قدراتهم التنافسية المحلية والعالمية، مما يساعد على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات الصحية.

وأوضحت أن نظام الدراسة بالمنحة يستغرق 7 شهور كاملة تشمل الدراسة النظرية بجامعة أسيوط بجانب تدريب عملى فى مستشفيات أسيوط الجامعية ومعامل المهارات التابعة لكلية التمريض، ويكون مكان الدراسة كلية التمريض بجامعة أسيوط ومستشفيات أسيوط الجامعية.

وأضافت أنه يشترط للمتقدم أن يكون مصرى الجنسية ويتراوح عمره ما بين 20 و 35 سنة، وأن يتفرغ للدراسة لمدة 7 ساعات يوميًا من الأحد إلى الخميس، وأن يكون حاصلا على دبلوم متوسط أو ما يعادله كحد أدنى وأن يجيد القراءة والكتابة باللغة العربية، وأن يكون خاليًا من الأمراض المعدية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...