السبت، 26 أكتوبر 2013

مباحث الوادي الجديد تضبط تاجر مخدرات من مركز أبنوب باسيوط وبحوزته 167 قرص مخدر


http://dostor.org/images/stories/x8jeefxb.jpg
 تمكنت اليوم مباحث الوادي الجديد، بقيادة اللواء طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد  من القبض على تاجر مخدرات بحوزته كمية من الأقراص المخدرة بمدينة باريس.

كان بلاغ، قد ورد للواء محمد سمير نائب مدير امن الوادي الجديد يفيد بضبط تاجر مخدرات بمدينة باريس

وتبين ورود معلومات سرية لوحدة مباحث باريس عن قيام احد تجار المخدرات بمزاولة نشاطه الإجرامي بمدينة باريس , وفي كل مرة يتمكن من الهرب من قوات الشرطة أثناء محاولة القبض عليه.

وعلى الفور، تشكلت قوة بقيادة النقيب عمر صالح رئيس مباحث قسم شرطة باريس وتم وضع خطة محكمة لإحكام الخناق والسيطرة على تاجر المخدرات وبالفعل تمكنت القوة بقيادة رئيس مباحث باريس من القبض على "ن .س .أ" 43 سنة – عجلاتي – ومقيم مركز ابنوب بمحافظة أسيوط وبحوزته 167 قرص مخدر ومبلغ 1820 جنيه وتليفون محمول.

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وأن المبلغ المالي من متحصلات بيع الأقراص المخدرة, وتحرر المحضر رقم 238 إداري قسم شرطة باريس لسنة 2013م, وجارٍ تحويل المحضر للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


محمد بدر الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...