الجمعة، 11 أكتوبر 2013

استعادة 20 قطعة سلاح نارى مستولى عليها من مركز ساحل سليم بأسيوط


صورة أرشيفية
تمكن فريق البحث بمديرية أمن أسيوط، من استعادة 20 قطعة سلاح نارى تم الاستيلاء عليها من مخزن مضبوطات محكمة مركز ساحل سليم عقب اقتحامه فى الرابع عشر من أغسطس الماضى، عقب فض اعتصامى النهضة ورابعة.
وقالت مديرية أمن أسيوط، فى بيان لها، إنه تم ضبط 2 بندقية آلية وبندقية نصف آلية وبندقية خرطوش محلية الصنع، وتحرر محضر عن ذلك برقم 25 أحوال مركز ساحل سليم.

كما تم ضبط 4 بندقيات آلية، وبندقية خرطوش محلية الصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 26 أحوال مركز ساحل سليم، وتم ضبط 2 بندقية آلية عيار 7.62×39 وتم ضبط بندقية ألمانى، وبندقية خرطوش محلية الصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27 أحوال مركز ساحل، كما تم ضبط عدد 3 فرد خرطوش وواحد فرد رصاص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28 أحوال مركز ساحل سليم، وتم ضبط عدد 7 خزينة لبندقية آلية عيار 7.62×39 و32 طلقة عيار 7.62×39 و3 فرد خرطوش محلى الصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 29 أحوال مركز ساحل سليم ملحق بالمحضر رقم 784 إدارى المركز لسنة 2013 الخاص باقتحام المحكمة وسرقة محتويتها.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...