الاثنين، 14 أكتوبر 2013

بالتعاون مع التضامن والبيطري.. جمعية الأورمان توزع 30 طن لحوم على فقراء أسيوط وتكسو 2500 طفل يتيم في العيد


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/14/2013-635173496994781290-478_main.jpg
قال خالد عبدالعليم مدير جمعية الأورمان فرع أسيوط، إنه فى إطار الاستعداد لعيد الأضحي المبارك تم تجهيز 35 عجلا بإجمالى 30 طنا لذبحهم خلال أيام العيد، بواقع كيلو ونصف لكل أسرة، وذلك بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وديوان عام محافظة أسيوط والطب البيطري.
وأضاف عبدالعليم -في تصريحات صحفية اليوم الإثنين- أن مندوبي الجمعيات الأهلية بالقرى الأكثر فقرًا سيقومون بمتابعة تسليم لحوم الأضاحي على كل أسرة من الأرامل والأيتام والفقراء والمرضي، الذين تم اختيارهم بكل دقة وشفافية لضمان وصول المساعدات لمستحقيها أينما كانوا.

وأشار مدير الجمعية إلي أنه سيتم أيضا كسوة 2500 طفل من الأيتام بكسوة العيد لإضفاء الفرحة على قلوبهم وإسعادهم، مشيرًا إلى التعاون الوثيق مع محافظة أسيوط التي تقوم بتذليل كل العقبات أمام عمل الجمعية، وتقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات للفقراء والأيتام بالمحافظة، حيث يتم إجراء بحوث ميدانية لحصر المحتاجين من الأسر الفقيرة المنتشرة في أرجاء المحافظة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...