الخميس، 10 أكتوبر 2013

محافظ أسيوط يأمر بإزالة 3 مبانٍ مخالفة لمتعدين على أراضٍ زراعية بالمدخل الجنوبى للمدينة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
كلف إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مسئولى الزراعة ورئيس مدينة أسيوط بالتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة 3 مبانٍ مخالفة يتم تشييدها حاليًا من قبل عدد من المواطنين على أرض زراعية بمدخل أسيوط الجنوبى.
وطالب رئيس المدينة بعرض قرارات الإزالة والمحاضر الصادرة لهذه المخالفات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وشدد المحافظ خلال جولة ميدانية قام بها على مناطق حى شرق أسيوط ومدخلها الجنوبي لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أولاً بأول وضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية باعتبار أسيوط محافظة زراعية في المقام الأول، مؤكدًا المتابعة المستمرة للكشف عن المخالفات في قطاع الزراعة بالمحافظة.

وقال أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة، إنه تم تحرير عدد من قرارات الإزالة والمحاضر للمتعدين على قطع الأراضى التى لاحظها محافظ أسيوط خلال جولته حيث سبق إصدار قرار رقم (6239/29/8) وآخر رقم (5461/22/7)، وتم تحرير محضرين للقطعة الثالثة (11700/7/10) وصدر لها قرار إزالة أيضًا ومحضرين آخرين لقطعتين آخريتين، مشيرًا إلى اتصال المحافظ باللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير الأمن لتنفيذ قرارات الإزالة فورًا وكذلك إزالة التعديات التي تم تحرير محاضر مخالفة لها.

كما طالب حماد خلال الجولة بإجراء أعمال نظافة وطلاء لواجهة مبنى الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بحي شرق مدينة أسيوط للظهور بشكل حضارى أمام الزائرين والسياح الذين يفدون إلى المحافظة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...