السبت، 12 أكتوبر 2013

البقاء لله :: مقتل 3 أشخاص وإصابة طفل بسبب خلافات بين عائلتين بقرية بني قرة بمركز القوصية بأسيوط


صورة ارشيفية
لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب رابع في تبادل إطلاق نيران بين عائلتين بقرية بني قرة التابعة لمركز القوصية بأسيوط بسبب خلافات سابقة على استيلاء أحد أاناء العائلتين على أسلحة من العائلة الأخرى.

تلقى اللواء ابو القاسم ابو ضيف، مدير أمن أسيوط، أخطارا يفيد وصول بلاغ من الأهالى بوقوع اشتباكات وتبادل إطلاق نيران بين عائلتي الزياتية والرحابية بقرية بني قرة بمركز القوصية بأسيوط ووقوع قتلى وإصابات.

وبالإنتقال تبين أنه حدث  تبادل لإطلاق النيران بين عائلتى الزياتية والرحابية بالقرية لخلافات على الأسلحة بينهما، وأسفرت الإشتباكات عن مقتل : كامل سيد وآخر جاري تحديد هويته من عائلة الرحابية، وهاشم علي عبد الرحيم،من عائلة الزياتية، وإصابة الطفل كريم مصطفى، بطلق نارى طائش بمنطقة البطن والحوض تصادف مروره في الشارع وقت الاشتباكات.

وأشارت التحريات الأولية إلي قيام أفراد من عائلة الرحابية باختطاف أسلحة من عائلة الزياتية منذ أيام تجددت على اثره الخلافات اليوم.

تم نقل جثث القتلى الى مستشفيات القوصية وديروط و نقل الطفل المصاب إلى مستشفى القوصية المركزي، تحرر محضر بالواقعة وجاري البحث عن المتهمين. 


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...