الاثنين، 14 أكتوبر 2013

6 أكتوبر أسيوط تطالب بطرد القوات متعددة الجنسيات من سيناء


أشرف الميري مؤسس

هاجم أشرف الميري - مؤسس حركة 6 أكتوبر بأسيوط - الأمريكان وجماعة الإخوان المحظورة، قائلا: وضح للشعب المصري العظيم مسلميه وأقباطه أن الإدارة الأمريكية الفاشية الصهيونية بقيادة أوباما لا تبحث إلا عن مصالحها الصهيونية الفاشية في المنطقة ولا يعنيها إطلاقا مصالح أقباط أو مصالح أقليات بأي دولة أخرى وخاصة مصر.

وأضاف الميري - في بيان له اليوم الأحد -: منذ متى والأمريكان تعنيهم القضية الإسلامية وهم الآن الذين يتشدقون بحماية الإسلام، نسوا أنهم قصفوا مساجدنا وحرقوا قرانا أثناء الغزو العراقي، وما زالت طائراتهم تقصف وبدون رحمة المسلمين في كل بقاع الأرض.

واستطرد الميري: الغريب أن نجد قيادات المحظورة يلعقون أحذية القيادة الفاشية الأمريكية من أجل كرسي، ألم يدرك هولاء أن الهدف من مغازلة أوباما للإخوان هو إحراق الدولة وتفكيكها كما حدث في السوادن والعراق والان في سوريا وليبيا؟.

وأضاف الميرى موجهًا خطابة للإخوان: انها مصر ايها الخونة مصر جيش وشعب سنظل شامخين ولن ننكسر لاحد مهما كان.

وطالب الميرى القيادة المصرية وصانعي القرار بطرد القوات المتعددة الجنسيات فورا من سيناء والدفع بتشكيلات الجيش الثاتى والثالث الميدانى إلى التمركز بمواقعهم في قلب سيناء وعلى الشريط الحدود مع العدو الصهيوني وإعلان التعئبة العامة في سيناء.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...