السبت، 26 أكتوبر 2013

أمن الشرقية يضبط بندقية وطبنجة سرقا من مديرية أمن القاهرة وأسيوط


العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بالشرقية
تمكن ضباط فرع البحث الجنائى بالعاشر من رمضان، بإشراف العميد رفعت خضر مدير مباحث الشرقية، اليوم السبت، من ضبط بندقية وطبنجة بحوزة خفير خصوصى مبلغ بسرقاتهما من مديرية امن القاهرة ومديرية أمن أسيوط خلال أحداث ثورة 25 يناير، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة العاشر برئاسة محمد جودة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب.
وتلقى العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث مديرية أمن الشرقية، إخطار من العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر يفيد بقيام ضباط فرع البحث الجنائى بالعاشر بالتنسيق مع العقيد مجدى محمود بالقوات المسلحة من ضبط "ياسر م أ" خفير خصوصى، وبحوزته بندقية إلية مبلغ بسرقاتها فى أحداث ثورة 25 يناير من مديرية أمن القاهرة، وطبنجة مبلغ بسرقاتها فى أحداث الثورة من مركز شرطة البرارى بمديرية أمن أسيوط أثناء قيادته سيارة تيوتا بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

ومن خلال الحملات والأكمنة المكثفة التى يقوم بها ضباط العاشر من رمضان بالتنسيق مع القوات المسلحة وأسفرت أمس عن ضبط موظف بمسجد بحوزته 6 كيلو حشيش ومصنع لتصنيع ملابس شبيهة بملابس الجيش المصرى.


فتحية الديب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...