الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

حملة «شماتة» لمواقع إخوانية ضد منتخب الفراعنة ’’ احنا شعب وانتوا شعب ’’


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/1383487_558587770876159_210702061_n.jpg
في موقف اعتبروه كثيرون «شماتة» في خسارة منتخب مصر أمام غانا، مساء الثلاثاء، اهتمت بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية المؤيدة لجماعة الإخوان بالخسارة الثقيلة التي مني بها الفراعنة بنتيجة 6-1 لصالح النجوم السوداء.

ونشر موقع «إخوان أونلاين»، المنتمي للجماعة، خبرًا أشار إلى فيه لما أسماه بـ«مفاجأة الجمهور الغاني» لمشاهدي كرة القدم على مستوى العالم بتضامنه القوي ودعمه الأكيد لإخوانه المصريين المؤيدين للشرعية ورفض الانقلاب العسكري الدموي الذي يقوده الفريق أول عبد الفتاح السيسي، حسب وصف الموقع.

وأشار تقرير منشور بالموقع إلى رفع الجمهور الغاني «تي شيرتات» تحمل علامة رابعة الصمود كما رفعوا أيديهم بالعلامة ذاتها.

وشن الموقع هجوما على عدد من اللاعبين المصريين الذين اعترضوا على تأييد الجمهور الغاني للشرعية ورفض الانقلاب وأشاروا إشارات تفيض حنقًا وغيظًا مما صنعه جمهور المنتخب الغاني، وفقًا لما ذكره الموقع.

بينما نقلت بوابة الحرية والعدالة الناطقة باسم حزب الحرية والعدالة- الذراع السياسية لجماعة الإخوان- عن أحمد عبد العزيز المستشار السابق للرئيس المعزول محمد مرسي، تعليقه على خسارة المنتخب المصري في مباراته مع غانا، قائلا: «لم يرض الله أن يقيم السفهاء الاحتفالات في مصر، بالتزامن مع أنين أهالي الشهداء والمفقودين والمختطفين في هذا اليوم».

في حين استقبل مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي ردود فعل أنصار الإخوان على خسارة المنتخب الوطني باستهجان، وطالبوا بدعم الفراعنة للتعويض خلال مباراة العودة بالقاهرة والمقرر لها 19 نوفمبر المقبل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...