السبت، 12 أكتوبر 2013

بالصور.. محافظ أسيوط: مهما أقمنا من احتفالات فلن نوفى القوات المسلحة حقها في الدفاع عن الوطن

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/12/2013-635171818597896981-789_main.jpg
                           باقى الصور





قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إنه مهما أقمنا من احتفالات فلن نستطيع أن نوفي القوات المسلحة حقها في الدفاع عن الوطن، وبذل الدماء العطرة من أجل حماية أرواح المواطنين.
جاء ذلك خلال احتفال الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بأسيوط بالتعاون مع إدارة السياحة بالمحافظة اليوم السبت بانتصارات حرب أكتوبر 1973 بحضور بعض أبطال الحرب من أبناء أسيوط ورمضان عثمان مدير الهيئة وكرم عبدالحفيظ مدير إدارة السياحة.

وأضاف حماد أن الجيش المصري منظومة مرتبطة بالشعب منذ فجر التاريخ وهي الحامي لمصر طوال القرون الماضية، موضحًا أن هذه المرحلة تظهر عظمة مصر في ثورة 25 يناير و30 يونيو، حيث حافظ الجيش على الثورة، وعلى البلاد، وأعطى الفرصة لمزيد من الديمقراطية والحريات؛ ليكون ذلك انطلاقا بعد القضاء على مظاهر الفساد، ولكن للأسف حدث نكسة في مسار الثورة المصرية أرجعتنا للوراء، ولكن بفضل الجيش الذي كان حارسا قويا لثورة 30 يوينو استطاع أن يأخذ مصر إلى بر الأمان ويعبر عبورا آخر بمصر.

وأكد حماد أنه يواجهنا عدد من التحديات والتهديدات، سواء من الداخل أو الخارج، ولكن الشعب المصري مسلمين ومسيحيين قادرون على مواجهة هذه التحديات والتغلب عليها والانطلاق نحو مستقبل أفضل للتنمية ورفع مستوى المعيشة متكاتفا مع جيشه.

وفي نهاية الاحتفالية تم توزيع الدروع على أبطال حرب أكتوبر من أبناء المحافظة وهم: اللواء عبدالفتاح السروجي أحد أبطال حرب أكتوبر، والمقدم حسام الدين محمد مدير جمعية المحاربين الأعضاء والعقيد فيصل بداري علي أحد أبطال أكتوبر والرقيب أول شعبان عبدالغفار محمود وجندي سيف الدين محمد محمود.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...