السبت، 26 أكتوبر 2013

مباحث الوادي الجديد تضبط فنى تصوير من محافظة اسيوط بحوزته قطعه من الحشيش بقصد التعاطى فى أخطر ظاهرة يتعرض لها الشباب


سقوط عامل وفني بحوزتهما حشيش وبانجو بالوادي الجديد
                           مدير أمن الوادى الجديد
 
تمكنت اليوم مباحث الوادي الجديد، بقيادة اللواء طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، من القبض على شخصين بحوزتهما كمية من المخدرات بمدينتي بلاط وباريس.

وتبين قيام حملة أمنية بمدينة بلاط، بقيادة النقيب محمد ناجي رئيس مباحث قسم بلاط، أسفرت عن القبض على "إسلام .ف.ع" 25 سنة فني آلات تصوير ومقيم مدينة مبارك بمحافظة أسيوط، وبحوزته قطعة من الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي, وتحرر له المحضر رقم 206 إداري مركز بلاط لسنة 203م، وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
كما تمكنت مباحث قسم شرطة باريس، بقيادة النقيب عمر صالح رئيس مباحث القسم من القبض على "أحمد .ح.ع" 23 سنة – عامل ومقيم منطقة الكرنك الجديدة بمحافظة الأقصر وبحوزته كمية من مخدر البانجو تزن 15 جرام, واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي, وتحرر له المحضر رقم 235 إداري قسم شرطة باريس لسنة 2013م وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وقال اللواء طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد "للدستور": إن هذه الحملات مستمرة للقضاء على مشكلة انتشار المخدرات بين الشباب وظاهرة تعاطي المخدرات خاصة في المراحل السنية المبكرة.


محمد بدر الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...